باكتستينغ بسيطة استراتيجية تداول الأسهم


باكتستينغ إستراتيجية تداول الأسهم البسيطة.


ملاحظة: هذه المشاركة ليست المشورة المالية! هذا هو مجرد وسيلة ممتعة لاستكشاف بعض من قدرات R لاستيراد البيانات والتلاعب بها.


قرأت مؤخرا وظيفة على إتف النبي التي استكشفت استراتيجية مثيرة للاهتمام تداول الأسهم في إكسيل. استراتيجية بسيطة: العثور على نقطة عالية من الأسهم على مدى 200 يوما الماضية، وعدد عدد الأيام التي انقضت منذ أن عالية. إذا كان أكثر أقل من 100 يوما، تملك الأسهم. إذا كان أكثر من 100 أيام، لا تملك ذلك. هذه الاستراتيجية بسيطة جدا، ولكنها تعطي بعض النتائج المثيرة للإعجاب. (علما أن هذا المثال يستخدم البيانات التي لم يتم تعديلها من الانقسامات أو توزيعات الأرباح، ويمكن أن تحتوي على أخطاء أخرى، علاوة على ذلك، فإننا نتجاهل تكاليف التداول والتأخير في التنفيذ، وكلاهما يؤثر على أداء الاستراتيجية).


تطبيق هذه الاستراتيجية في R بسيط، ويوفر العديد من المزايا على التفوق، وأهمها هو أن سحب بيانات سوق الأسهم إلى R هو سهل، ويمكننا اختبار هذه الاستراتيجية على مجموعة واسعة من المؤشرات مع جهد قليل نسبيا.


أولا وقبل كل شيء، نقوم بتحميل البيانات ل غسيك باستخدام كوانتمود. (غسيك) تقف على مؤشر S & أمب؛ P 500). بعد ذلك، نقوم بإنشاء دالة لحساب عدد الأيام منذ ارتفاع n-داي في سلسلة زمنية، ووظيفة لتنفيذ استراتيجية التداول لدينا. هذه الوظيفة الأخيرة يأخذ 2 معلمات: ن-يوم عالية كنت ترغب في استخدام، وأرقام من الأيام الماضية أن عالية سوف تعقد الأسهم. المثال هو 200 و 100، ولكن هل يمكن بسهولة تغيير هذا إلى أعلى مستوى 500 يوم ونرى ما سيحدث إذا كنت تحتفظ الأسهم 300 يوما الماضية أن قبل انقاذ. وبما أن هذه الوظيفة هي بارامتريزد، يمكننا بسهولة اختبار العديد من الإصدارات الأخرى من استراتيجيتنا. نحن سادة بداية استراتيجيتنا مع الأصفار لذلك سيكون نفس طول البيانات المدخلات لدينا. (إذا كنت ترغب في شرح أكثر تفصيلا للأيام وظيفة سينسهيغ، انظر المناقشة حول عبر التحقق من صحة).


نحن نضاعف موقفنا (0،1) متجه من عوائد المؤشر للحصول على عوائد إستراتيجيتنا. الآن نقوم بإنشاء وظيفة لإرجاع بعض الإحصاءات حول استراتيجية التداول، ومقارنة استراتيجيتنا إلى المعيار. إلى حد ما بشكل تعسفي، لقد قررت أن ننظر إلى العائد التراكمي، يعني العائد السنوي، نسبة شارب، الفوز٪، يعني التقلب السنوي، الحد الأقصى للسحب، والحد الأقصى طول السحب. إحصاءات أخرى سيكون من السهل تنفيذها.


وكما ترون، فإن هذه الاستراتيجية تقارن بشكل إيجابي بالنهج الافتراضي "الشراء والاستمرار".


وأخيرا، فإننا نختبر استراتيجيتنا في 3 فهارس أخرى: فتس التي تمثل أيرلندا والمملكة المتحدة، ومؤشر داو جونز الصناعي، الذي يعود إلى عام 1896، و N225، الذي يمثل اليابان. لقد فونكتيوناليزد العملية برمتها، حتى تتمكن من اختبار كل استراتيجية جديدة مع 1 سطر من التعليمات البرمجية:


اختبار استراتيجية تداول الأسهم البسيطة: الجزء الثالث.


ملاحظة: هذه المشاركة ليست المشورة المالية! هذا هو مجرد وسيلة ممتعة لاستكشاف بعض من قدرات R لاستيراد البيانات والتلاعب بها.


في وظيفة سابقة، فحصت إستراتيجية بسيطة لتداول الأسهم: ابحث عن نقطة عالية على مدار ال 200 يوم الماضية، وشراء الأسهم إذا كان أقل من 100 يوم منذ ذلك الحين. خلاف ذلك، ليس لديهم موقف.


ماذا لو أننا نستخدم معايير مختلفة من 200 يوم عالية وعقد 100 أيام؟ كيف سيؤثر ذلك على استراتيجيتنا؟ أولا وقبل كل شيء، يتعين علينا إعادة تحميل البيانات الخاصة بمؤشر S & أمب؛ P 500 وإعادة تحديد الوظائف المستخدمة لتنفيذ استراتيجيتنا.


بعد ذلك، يجب علينا أن نقرر مجموعة من المعايير نتمنى اختبار لاستراتيجيتنا. لقد قررت استخدام "شبكة البحث" لدراسة دقيق الفضاء المعلمة. إلى حد ما بشكل تعسفي، لقد قررت لاختبار القيم من 5-500، بنسبة 5، لكلا المعلمات. هذا يعطينا 100 القيم الممكنة لكل معلمة، أو 10000 المجموع. شيء جيد "دايسسينسيغ" وظيفة سريعة جدا!


بالنسبة للواجبات المنزلية، فكر في كيفية تطبيق الكتابة الزائدة والتحقق المتبادل من هذه المشكلة ...


بونوس كود: هذا يخلق بعض الرسوم البيانية 3D أنيق، وذلك باستخدام مكتبة رغل.


كيفية تقييم، باكتست والتحقق من صحة استراتيجية التداول.


في الآونة الأخيرة لقد تم العمل مع باكتستينغ استراتيجيات مختلفة أنا اختراع أو العثور على مواقع مثل ترادينغفيو. سوف أمشي لكم من خلال عملية كيف أنا:


تحديد استراتيجية ممكنة العثور على مجموعة متنوعة من الأسهم لتشغيل من خلال باكتست منظم تنفيذ باكتست الفعلي نفسه.


في نهاية هذه الخطوات 3 يمكنني تحديد مدى نجاح الاستراتيجية وما إذا كان يجب أن تستخدم للتداول المباشر، و (تقريبا) كم أنا يمكن أن نتوقع أن تجعل في فترة زمنية معينة على أساس عدد معين من الصفقات.


تحديد الاستراتيجية.


لقد حددت هذه الاستراتيجية التي وضعتها كريس مودي على ترادينجفيو. انها تسمى ويليامز فيكس الإصلاح وأنها تقوم على كتابات لاري وليامز حول حساب فيكس الاصطناعية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن فيكس، ويكيبيديا هو مكان عظيم للبدء.


بعد القيام ببعض باكتستينغ البصرية عبر عدد من العملات، وأنا وضعت نظام التداول بسيطة التي أردت اختبار. قواعد هذا النظام بسيطة:


أدخل صفقة طويلة لجميع إشارات الإدخال العدوانية أو المصفاة التي تم إنشاؤها بواسطة النظام، ما لم يكن مؤشر القوة النسبية العشوائي بالقرب من أو فوق 80 (مؤشر ستوكاتاستيك رسي هو مؤشر متاح مجانا على ترادينغفيو وعدد من منصات الرسوم البيانية المالية الأخرى) قم بإنهاء التداول عند يكون مؤشر القوة النسبية فوق 80 وخط K يعبر من خلال خط D في حالة حدوث إشارات متعددة، أضف إلى الموضع الحالي بافتراض أن الشروط الواردة في الرقم 1 أعلاه يتم استيفاؤها (على سبيل المثال، إذا كان هناك مدخلان تمت تصفيتهما في الأيام المتزامنة، من الأسهم في اليوم 2 كما في اليوم 1)


أنا لم تأخذ في الاعتبار إدارة الأموال للقواعد لأنها سوف تختلف لكل تاجر الفردية.


العثور على الأسهم إلى باكتست.


لقد استخدمت كل من خريطة فينيفيز وخليج يونيكورن للعثور على مجموعة من العملات إلى باكتست. معاييري لاختيار العملات هي كما يلي:


اختبار العملات عبر القطاعات والصناعات (لتجنب اختبار، على سبيل المثال، جميع الأسهم التقنية خلال سنوات شهدت أسهم التكنولوجيا ازدهارا) اختبار ما لا يقل عن عملتين متباينة للغاية / غير مترابطة لنرى كيف تعمل الاستراتيجية ضد مجموعات بيانات مختلفة بشكل كبير.


كانت العملات التي قررت أن أعيد اختبارها هي:


بالإضافة إلى ذلك، اختبرت اثنين من الأوراق المالية غير مترابطة للغاية، التي تم تحديدها من صفحة الأصول الأكثر / الأقل ارتباطا يونيكورن باي:


تشغيل باكتست.


ثم ركضت هذه من خلال ترادينغسيم، محاكاة التداول حيث يمكنك ممارسة الاستراتيجيات الفعلية باستخدام حساب محاكاة. باستخدام هذا البرنامج، يمكنك فتح صفقات على الأسهم باستخدام حساب وهمية والتجارة كما لو كانت أسهم حقيقية. العيب الوحيد هو أن باكتست هو 2 سنوات فقط.


وشرعت في تشغيل باكتست لكل سهم على مدى 2 سنوات كاملة مع وهمية 10،000 $ الحساب. لكل التجارة، وأنا وضعت.


20٪ من رأس المال المعرض للخطر (وهو ليس بالضرورة ما كنت ستفعل في العالم الحقيقي، ولكن أردت أن تضخيم النتائج في هذه الحالة). وكانت النتائج واعدة. على مدى فترة سنتين، كل سهم جعل العودة الصحية. يتم سرد الصفقات الفردية هنا.


مزيد من باكتستينغ.


في حين كانت هذه النتائج الأولية واعدة، 2 سنوات من باكتستينغ حقا لم يكن كافيا. من أجل مزيد من الإجهاد اختبار ذلك، وأنا ترميز استراتيجية في ترادينغفيو على أساس قواعد نظام التداول بلدي. يمكنك العثور على النظام هنا. يمكنك عرض وتعديله إذا كنت ترغب في ترادينغفيو.


وتعود بيانات ترادينغفيو إلى أبعد من ذلك بكثير (على الأقل على طول الطريق إلى 1968 لكثير من الأسهم)، لذلك اختبرت كل من الأسهم ال 13 مرة أخرى باستخدام نفس الحساب الافتراضي 10،000 $ لمعرفة ما إذا كانت انتهت في الربح.


فقط 1 من أصل 13 زوجا لم يخرج مربحة (غس - جولدمان ساكس). وقررت معرفة سبب ذلك، وإذا كانت هناك أي أنماط يمكن فهمها عن أي مخزونات قد لا تكون مفيدة في استخدام هذه الاستراتيجية.


كنت تستخدم ترادرافيو في فرز لاختبار استراتيجية على مجموعة متنوعة من الأسهم أقل تقلب، ووجدت عددا من المرشحين التي تبدو مناسبة للاختبار إلى الأمام بسبب عامل الربح عالية. وهناك قائمة متزايدة من الأسهم التي تظهر إمكانات ربح عالية مع هذه الاستراتيجية هو قابل للعرض هنا. وفيما يلي بعض لقطات من بعض العروض الأسهم باكتستد.


مرة أخرى، لا شيء من هذا يعني أن مجرد وضع كل ما تبذلونه من المال على آبل مرة أخرى في عام 2004 وعقد ببساطة ليست استراتيجية كبيرة. يمكنك أن تفعل ذلك، وكذلك لديها أرباح يمكن التنبؤ بها حتى من خلال الانخفاضات في السوق مثل في عامي 2001 و 2008، ومن خلال بعض تفاقم، وجعل النقد لائق مع استراتيجيات مثل هذا واحد.


اختبار الأمام لعدد من الأسهم باستخدام روبنهود وعرض النتائج الإيجابية، ثم زيادة مساهمات رأس المال كود استراتيجية / خوارزمية حتى على كوانتوبيان وكسب الدعم / رأس المال للتجارة هذه الاستراتيجية البحث عن / وضع استراتيجيات أخرى مناسبة للتجارة.


تنويه: كل هذا هو المضاربة ولا يعتبر أن تكون نصيحة استثمارية نهائية. أنا لست مسؤولا عن أي أرباح أو خسائر تجربة واحدة باستخدام هذه الاستراتيجية، إما في شكل جزئي أو كامل. أنا لست الاستثمار المهنية أو وسيط. يرجى إجراء المزيد من البحوث قبل استخدام أي من الاستراتيجيات الموضحة في هذه المشاركة.


ائتمان لاستراتيجية ويليامز فيكس فيكس يذهب إلى كريس مودي.


الاستراتيجية المستخدمة في ترادينغفيو المتاحة هنا.


قائمة الأوراق المالية التي تظهر عوائد كبيرة ومنحنيات الأسهم المتاحة هنا.


عن طريق التصفيق أكثر أو أقل، يمكنك أن تشير لنا القصص التي تبرز حقا.


تيموثي جايغر.


مصمم أوكس من ذوي الخبرة، التاجر (خيارات، الأسهم، الفوركس)، هودلر (التشفير)، المستقبلي. مهتم في الأشياء والأشياء.


دليل أساسي ل باكتستينغ استراتيجية التداول مجانا.


على مر السنين، لقد حاولت عدة طرق لاستعراض استراتيجيات التداول الخاصة بي. انتهت واحدة فقط طريقة باكتستينغ يصل العمل بالنسبة لي، وكنت أريد أن تظهر لك كيف يعمل!


ولكن اسمحوا & # 8217؛ ق وجهه: لا أحد لديه باكتستينغ متعة. اطلب من أي تاجر مستوى من الإثارة لأنها باكتست استراتيجية التداول ومعظمهم من الرد على شيء على غرار & # 8220؛ منخفضة جدا & # 8221 ؛.


ومع ذلك، صورة نفسك كمالك لأعمال الطائرات. لن تقوم بتشغيل طائرة جديدة في السوق دون أن تعرف على وجه اليقين أنه يطير، أليس كذلك؟


وينطبق الشيء نفسه على نشاطك التجاري. أحد دورك كمالك لهذا النشاط التجاري هو التأكد من أنك تختبر أدواتك بحيث لا تفاجأ عندما تدير نشاطك التجاري مباشرة.


كيف تذهب حول باكتستينغ؟


هناك طريقتان أساسيتان للحصول على اختبار باكتست الخاص بك. أول واحد ينطوي على إنشاء السيناريو الذي سيتم القيام باكتستينغ بالنسبة لك. إذا كنت تتمتع و / أو جيدة في الترميز، وهذا قد يكون خيارا جيدا. الخيار الآخر يتكون من باكتستينغ اليدوي، التي تذهب من خلال الرسوم البيانية نفسك ووضع الصفقات.


الخيار الآخر يتكون من باكتستينغ اليدوي، التي تذهب من خلال الرسوم البيانية نفسك ووضع الصفقات.


وفيما يلي بعض مزايا كل من باكتستينغ اليدوي والآلي. مزايا واحدة هي ببساطة مساوئ الآخر.


مزايا الذهاب الآلي.


إنها فعالة من حيث الوقت. يمكنك اختبار على العديد من الصكوك / الأطر الزمنية بسهولة. انها بسيطة إذا كنت & # 8217؛ جيدة في الترميز.


مزايا دليل الذهاب.


يمكنك الحصول على فهم أفضل لإعداد التجارة الخاصة بك وما يمكن أن تبدو. تحصل على المزيد من الممارسة، وهو أمر مفيد عند التداول مباشرة. هناك & # 8217؛ ر الكثير من التحضير المطلوبة. أكثر مرونة.


وبناء على ذلك، أوصي بشدة الذهاب مع باكتستينغ اليدوي على الرغم من أنه قد يستغرق المزيد من الوقت. والسبب هو أن تحصل على اكتساب الخبرة رؤية الإعداد التجارة الخاصة بك في ظروف مختلفة. إنه نوع من التمرين عند بدء التداول مباشرة.


بالنسبة إلى بقية هذه المقالة، سأفترض أنك لا تشفير وترغب في الاستفادة من مزايا الاختبار اليدوي اليدوي.


لذلك دعونا & # 8217؛ ق عصا إلى دليل!


ما هي البرامج / الأدوات المستخدمة؟


I & # 8217؛ ليرة لبنانية أقول من البداية أن أسهل طريقة للذهاب عن باكتستينغ هو استخدام البرنامج الذي تم تصميمه ل باكتستينغ. هذا & # 8217؛ s نوع من الاختصار 🙂


اختبار الفوركس 3 هو خيار الصلبة (في وقت كتابة هذا المقال، لديهم بيع السنة الصينية الجديدة)، وأنا أيضا جاء عبر التجارة اعتراضية.


في حين أن لدي نسخة خاصة من فكس تيستر، لا أستطيع استخدامها بعيدا عن المنزل (إيت & # 8217؛ s متوفرة فقط على جهاز الكمبيوتر). كلما كنت السفر مع بلدي ماك، يجب أن تتكيف وهذا & # 8217؛ لماذا أريد أن أقدم لكم مع المزيد من البدائل.


ومع ذلك، يمكن استخدام أي منصة التداول (ميتاترادر، ترادينغفيو، نينجاترادر، الخ) ل باكتست يدويا. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو التمرير مرة أخرى في الوقت المناسب وإخفاء تحركات الأسعار في المستقبل.


بعد ذلك، قم بتحريك شمعة واحدة (فترة زمنية) في كل مرة حتى ترى إعدادا تجاريا ستأخذه ضمن إستراتيجية التداول الخاصة بك. في جميع الأوقات، يجب إخفاء تحركات الأسعار المستقبلية حتى لا تظهر نتائج تجارتك إلا بعد أن توافق على إجراء ذلك.


في ما يلي بعض النصائح المهمة ل ترادينغفيو:


كيفية تتبع باكتستينغ الخاص بك؟


هذا هو المكان الذي أحب أن تفعل أشياء مختلفة تماما عن معظم التجار. وأوصى بمشاهدة الفيديو في بداية هذه المقالة لنرى في العمل كيف يمكنني تتبع الصفقات أنا تأخذ في بلدي باكتستينغ.


هنا، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية مجرد الخطوط العريضة الأدوات الرئيسية والعملية أذهب من خلال & # 8230؛


الأداة الأولى استخدام.


أنا مروحة كبيرة من تريلو، أداة مجانية على شبكة الإنترنت (أيضا على الهاتف المحمول) أن مثل وجود مجلس مع أقسام متعددة أمامك.


لدي حاليا بلدي مجلة التداول في تريلو (مثال هنا) وأجد هذا أكثر بديهية بكثير من جدول البيانات.


في الآونة الأخيرة جدا، على الرغم من أنني بدأت باستخدام نفس الشكل ل باكتستينغ بلدي. إنشاء مجلس تريلو مع الأعمدة التالية:


تبدو هكذا:


للحصول على الصفقات الرابحة وفقدان الصفقات، وأنا إرفاق القبض مأخوذة من ترادينغفيو. هذا & # 8217؛ s ذلك! في النهاية، من السهل حساب عدد الصفقات الفائزة والخاسرة لديك.


إذا كنت تسعى للحصول على مكافأة إلى خطر 2: 1، لديها 30 الصفقات الخاسرة، و 30 الصفقات الفوز، على سبيل المثال، أنت تعرف أن عودتك ستكون حول (-1X30) + (2X30) = 30R. إذا كنت في خطر 1٪ في التجارة، من شأنها أن تعطيك 30٪.


في هذه الحالة، ومع ذلك، العمود غير مأخوذة أهمية خاصة. هذه هي الإعدادات التجارية التي & # 8217؛ تأتي عبرها ولكن لم يتم اتخاذها لسبب ما. أنا أرفق القبض على التجارة وكتابة السبب أنا لم & # 8217؛ ر يعتبر هذا باعتباره التجارة صالحة.


تلك الأسباب التي تعرفت عليها ستكون هي الأشياء التي تحتاج إلى أن تكون حذرا جدا عندما تحصل على التجارة الحية. إذا كانت استراتيجيتك تؤدي إلى مستوى ضعيف من الحياة، فمن المحتمل أن تكون أنت غير راض عن إجراء الصفقات التي لن تتخذها إذا كنت تتراجع. أوصي بك أن تكتب الأسباب التي تجعلك لا تأخذ بعض الصفقات على خطة التداول من صفحة واحدة (قالب مجاني).


عرض مجاني: إذا كنت تستخدم هذا الرابط، أنت وأنا سوف تحصل على النسخة الذهبية من تريلو مجانا. أن & # 8217؛ s صفقة الفوز!


ما رأيك في هذه الطريقة باكتستينغ؟ هل تقوم حاليا بشيء مماثل؟ ما هو التحدي الأكبر الخاص بك عندما يتعلق الأمر باكتستينغ؟ التعليق أدناه والسماح لمناقشة & # 8217؛ s!


المؤلف.


إتيان كريت.


اسمي إتيان كريت (من مونتريال، كندا). أنا تاجر البديل ومساعدة المتداولين الفوركس تطمح تطوير طريقة التداول التي تعمل بالنسبة لهم حتى يتمكنوا من إنتاج الدخل مما يتيح لهم العيش مع مزيد من الحرية. لقد أجريت مقابلات مع أعظم الأرقام في عالم التجارة واعتبر أن مهمتي لمساعدتك على تنفيذ مشورتهم!


5 تعليقات.


أنا & # 8217؛ م آسف، ولكن لا أستطيع العثور على الفيديو المذكورة في هذه المادة. أنا مخطئ & # 8230؛ ؟


بلدي سيئة & # 8230؛ لا تزال بحاجة لتصوير ذلك 🙁 انها & # 8217؛ سوف يتم ذلك بحلول نهاية اليوم وتحميلها غدا 🙁


تواراجا، ما هو الشيء الوحيد الذي تريد تماما أن تعرف عن باكتستينغ؟


ماذا تعني & # 8220؛ لا أحد لديه متعة باكتستينغ & # 8221 ؛؟ جزء من التداول الذي يبقي لي أكثر متحمس هو محاولة التفكير في أفكار جديدة ومن ثم باكتستينغ لهم للتحقق من متانة. في الواقع، وأعتقد أن التاجر سيكون أكثر عرضة لمتابعة نظام كانوا يعتقدون مربحة، إذا كان يمكن أن التعليمات البرمجية حتى ومسند الظهر يثبت لهم الصحيح. لم أعرف & # 8217؛ ر معرفة كيفية رمز، دون & # 8217؛ ر مثل، ولا تزال تعتبر نفسي هواة في ذلك. ومع ذلك عندما ترى أن منحنى الأسهم 20 عاما يظهر لك & # 8217؛ ربما على لشيء ما، انها & # 8217؛ s شعور جيد حقا. & # 8211؛ مايك غافون.


نعم مايكل، أنا أتفق مع هذا الجزء. انها كبيرة لرؤية نتائج باكتستينغ الخاص بك. أنا أحب ترميز بعض الأشياء نفسي جدا في الماضي وتنفيذها لمعرفة صلاحيتها.


ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر باكتستينغ الرسوم البيانية يدويا، انها & # 8217؛ s ليس ذلك الكثير من المرح. تذهب من خلال الرسوم البيانية شمعة الشمعة. كل شخص تحدثت إليه أردت فقط تجنب ذلك في البداية.


إذا كنت تريد استثناء من ذلك، فهذا ميزة كبيرة! أبقه مرتفعاً!


الانضمام إلينا على وسائل الاعلام الاجتماعية!


أنا بحاجة إلى مساعدة مع & # 8230؛


وهناك طريقة قوية لرسم الدعم ومناطق المقاومة.


011: عالم التجارة الآلية (Kirill_Eremenko)


3 الأسباب التي يجب عليك و يجب أن لا تستخدم ترادينغفيو كنظام رسم بياني.


دليل أساسي ل باكتستينغ استراتيجية التداول مجانا.


A فوريكس ترادر ​​& # 8217؛ s روتين الصباح: 5 العناصر الحاسمة تحتاج إلى تطبيق.


لماذا يمكنني السفر العالم في أي وقت & # 038؛ كيف يمكنك أيضا!


الحقيقة عن هؤلاء الحراس & # 8230؛ (قدم كارين فو)


126: كيفية جعل 2018 سنة ملحمة تجارة الفوركس (فتMPX_Trader)


كيفية اختيار الحق تداول الفوركس معلمه.


125: ناكيد فوريكس & # 038؛ سوينغ ترادينغ ليك A برو (WalterPeters)


مرحبا سيلوين، شكرا جزيلا على التعليق! أنا نادرا ما تذهب إلى تورونتو، ولكن اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تأتي في منطقة مينتريال. أتمنى لك كل خير،


مرحبا إتيان، شكرا لك على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. أنا في كندا أيضا، أحب أن يجتمع ومناقشة الفوركس معك إذا كنت من أي وقت مضى في تورونتو.


شكرا جزيلا لك، يوهان! سنة جديدة سعيدة لك!


عظيم بودكاست بوس. لديها المباركة 2018 😊👏🌟👌


لماذا يمكنني السفر العالم في أي وقت & # 038؛ كيف يمكنك أيضا!


الحقيقة عن هؤلاء الحراس & # 8230؛ (قدم كارين فو)


126: كيفية جعل 2018 سنة ملحمة تجارة الفوركس (فتMPX_Trader)


كيفية اختيار الحق تداول الفوركس معلمه.


125: ناكيد فوريكس & # 038؛ سوينغ ترادينغ ليك A برو (WalterPeters)


النفوذ المثالي للاستخدام للتجار الفوركس.


في نهاية المطاف أعلى 5 تجارة بودكاست حلقات من عام 2017.


حول إتيان كريت.


إتيان كريت.


دليل أساسي ل باكتستينغ استراتيجية التداول مجانا.


كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول في سوق الأسهم.


في هذه المقالة أشرح كيف يمكنك استخدام إكسيل لاختبار استراتيجيات تداول سوق الأسهم الخاصة بك. استراتيجية في هذه المقالة يستخدم مفهوم القوة النسبية واختبار مؤشرات ناسداك 100 و S & أمب؛ P 500.


كما أشارك أفكاري حول لماذا أعتقد أن كل تاجر يجب أن يراجع استراتيجياتهم.


لماذا يجب أن أراجع استراتيجية التداول الخاصة بي؟


& # 8220؛ أولئك الذين لا يستطيعون التعلم من التاريخ محكوم عليهم بتكرار ذلك & # 8221؛ & # 8211؛ جورج سانتايانا.


عندما نراجع استراتيجية التداول ننظر إلى ما حدث في الماضي لتوجيه قراراتنا التجارية المستقبلية.


باكتستينغ صعبة وتستغرق وقتا طويلا. فمن السهل أن يخطئ ويصعب تجنب منحنى المناسب والإفراط في التحسين. ل باكتست بشكل صحيح تحتاج إلى أن تكون صارمة، منضبطة وتكون على استعداد لقضاء الكثير من الوقت في تطوير المهارات والخبرات اللازمة.


فمن السهل الحصول على النتائج منحنى المجهزة، والتحيز التأكيد، وجعل أخطاء بسيطة ومعقدة. يمكن أن يكون لديك مشاكل مع عدم وجود بيانات تاريخية كافية وأحيانا الكثير من البيانات التاريخية. فمن الصعب أن تكون على يقين من أن عينة من الصفقات الهامة.


بسبب هذه الصعوبات العديد من الناس يحذرون من باكتستينغ. ومع ذلك، لدي رأي مختلف. وأعتقد أنه على الرغم من كل الصعوبات، يجب عليك باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك. ببساطة لأنه لا يوجد بديل آخر لتطوير استراتيجيات التداول الجديدة.


ماذا يحدث عندما تفقد؟


& # 8220؛ كل شخص لديه خطة حتى تحصل على مثقب في الفم & # 8221؛ & # 8211؛ مايك تايسون.


ربما أقوى مؤشر على نجاح التداول على المدى الطويل هو كيف يمكنك التعافي والتعلم من الخسائر. فمن السهل أن تكون منضبطة عندما كنت جالسا على سلسلة من انتصارات كبيرة. بعد عدد قليل من انتصارات فمن السهل أن ننسى ما هو خط خاسر مثل. صفقات الفقدان الكبيرة رهيبة. انهم يتبارى دماغك، تجعلك عصبيا وغاضبا. في هذه الحالة من السهل أن يخطئ التي تؤدي إلى خسارة أكبر. أو أسوأ من ذلك: لا تأخذ الصفقات التي من شأنها أن تجعلك ربحا كبيرا.


عندما يفقد الملاكم معركة يذهب إلى صالة الألعاب الرياضية ويبدأ التدريب مرة أخرى. يتحدث إلى مدربه، يعمل على دفاعه ويسرع جابته. عندما أتعرض لخسارة كبيرة، أعود إلى باكتست. وقد تم اختبار كل استراتيجية أنني التجارة عدة مرات مختلفة. ولكن بعد خسارة كبيرة أريد أن أعرف كيف ينسجم هذا في السجل التاريخي. أريد التحقق من أنني لم تفوت بعض المعلومات الهامة. الأهم من كل شيء، أريد أن يكون الثقة لاتخاذ التجارة المقبلة.


إذا لم يكن لديك باكتست لديك أي شيء للعودة إلى. كنت لا تعرف مدى أهمية هذه الخسارة. إذا كنت تعتمد على استراتيجية تداول شخص آخر، فأنت في وضع ضعيف. يمكنك إما دفع إلى الأمام، ونأمل أن الأمور سوف تتحول أو اتخاذ الخسائر الخاصة بك والسير بعيدا.


التجارة باستخدام القوة النسبية.


القوة النسبية هي أسلوب التداول الذي هو بديهية وسهلة الفهم. طريقة واحدة لاستخدام القوة النسبية هي لشراء عندما سوق الأوراق المالية قوية وبيع عندما يكون ضعيفا.


يمكنني استخدام القوة النسبية في عدد من استراتيجيات التداول بلدي وأعتقد أنه هو وسيلة جيدة لتحديد كل من الإدخالات والمخارج.


إستراتيجية التداول.


الاستراتيجية التي سوف أظهرا، تنظر في النسبة بين ناسداك 100 و S & أمب؛ P 500. هذه مؤشرات سوق الأسهم تحظى بشعبية كبيرة وتداولها على نطاق واسع.


مؤشر ناسداك 100 هو مؤشر لمعظم شركات التكنولوجيا. هذا المؤشر يجب أن يكون أفضل من مؤشر ستاندرد آند بورز عندما يشعر المستثمرون بالثقة.


مؤشر ستاندرد آند بورز 500 هو مؤشر لأسهم الأسهم الكبيرة. هذا المؤشر يجب أن يفوق أداء ناسداك عندما يخشى المستثمرون.


قواعد الدخول.


احسب المتوسط ​​المتحرك الأسي لكلا المؤشرين. اقسم متوسط ​​ناسداك بمتوسط ​​S & P 500 للحصول على النسبة. أدخل الموضع الطويل عندما تحولت النسبة إلى أعلى. إغلاق موقف طويل عندما تحولت النسبة إلى أسفل.


تحقق من الفيديو أدناه لترى وصف الاستراتيجية. يمكنك أيضا رؤية لي توضيح كيف يعمل نموذج باكتست عن طريق اختبار سيناريوهات مختلفة.


و باكتست.


تم إجراء اختبار باكتست في إكسيل باستخدام جدول بيانات نموذج باكتست المتقدم ل ترادينفورمد المتقدم. هذا النموذج باكتست تسمح لك اختبار الأطر الزمنية المختلفة وكذلك الإدخالات والمخارج، بما في ذلك وقف الخسائر، وأهداف الربح وتوقف زائدة. وتستند النتائج المبينة أدناه على إما من 100 والهدف الربح من 10 * أتر.


فيديو.


الحصول على مزيد من المعلومات من خلال مشاهدة الفيديو.


مقالات أخرى قد يعجبك.


// أود أن تأخذ نهجا كمي للأسواق وأجد العوامل الموسمية و هيليب؛


وغالبا ما يتم تجاهل حجم في التحليل الفني. ومع ذلك، يحتوي حجم معلومات رائعة حول قوة و هيليب.


// في هذه المقالة أصف استراتيجية تداول مؤشر الأسهم على المدى الطويل. ثم عرض & هيليب؛


Tradinformed.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل 3 مربحة إيشيموكو استراتيجيات التداول نظام تجارة هيكين العشي بسيط ومربح كيفية حساب وقف الخسارة الزائدة باستخدام إكسيل كيفية حساب مؤشر ستوكاستيك باستخدام إكسيل كيفية التحول إلى أفضل تاجر - باكتست بنفسك نظم التداول الرئيسية آخر المشاركات.


(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس المكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)


سانتا كلوز رالي باكتست نموذج والجنيه. 14.81 10 في 1 حزمة و جنيه. 84.08 & بوند؛ 54.14 4 في 1 حزمة و جنيه. 32.24 & جنيه؛ 25.14 نموذج الانفصال والجنيه؛ 14.81.


21 المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49 باختصار قصيرة باكيست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44 متقدم باكتست نموذج و جنيه؛ 14.81 21 المزيد المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49.


فيكس التقلب S & P 500 الدخول والجنيه. 14.81 4 في 1 حزمة والجنيه؛ 32.24 & جنيه؛ 25.14 طويلة باختصار باكتست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس وب

برنامج تتبع تجارة الفوركس