الفوركس رالي المهن


منتدى نايرالاند.
الإحصائيات: 1،949،195 عضو، 4،043،136 موضوعات. ديت: تيوزداي، 23 جانوري 2018 أت 08:21 بيإم.
المبيعات مدير حسابات الشاغرة في فوريكس رالي - وظائف / وظائف شاغرة - نايرالاند.
الشركة: الفوركس رالي (فرنغ لت)
المسمى الوظيفي: مدير حسابات المبيعات.
عدد الشواغر: 2 وظائف المتاحة.
الصناعة: الوساطة المالية والأسواق المالية.
الموقع: فانيس هاوس، الطابق الأرضي، 21 أديني جونز، إيكيجا، لاغوس.
تاريخ البدء: فورا.
نوع العقد: دائم مع 3 أشهر الاختبار.
الراتب: 80،000naira و 100،000 نايرا بعد الانتهاء بنجاح من الاختبار.
حول الفوركس رالي.
الفوركس رالي هو وسيط دولي على الانترنت يوفر خدمة وساطة تنافسية للغاية للاقتصادات المالية الناشئة. وتشمل الخدمات التداول والاستثمار في الفوركس والسلع والمعادن الثمينة. والأسهم، والمؤشرات والأدوات المالية الأخرى. هدف الفوركس رالي هو إعطاء الأولوية لتجربة خدمة العملاء سلس لعملائها الذين هم في غاية الأهمية لأعمالهم. ونحن ملتزمون بتقديم خدمة موثوقة وآمنة للعملاء من أجل بناء محفظة مالية كاملة. الفوركس رالي نيجيريا (فرنغ المحدودة) هي شركة تابعة لفوركس رالي المحدودة.
الواجبات والمسؤوليات.
2. الاتصال يؤدي جديدة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني على أساس يومي لتحويلها إلى عملاء نشطين.
3. تطوير والحفاظ على علاقات جيدة مع العملاء المحتملين والحاليين ضمان حصولهم على أعلى مستوى من الخدمة.
4. متابعة بنشاط الاستفسارات والشكاوى وطلبات العملاء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني وحل القضايا في الوقت المناسب.
5. تقديم معلومات عامة للزبائن عن الشركة وخدماتها أو العروض الترويجية ومساعدتهم على إدارة حساباتهم بشكل فعال.
6. المساعدة في الامتثال لمعالجة وثائق اعرف عميلك.
7. تدريب العملاء على أساسيات أنظمة التداول بالشركة.
8. التواصل والترويج لمختلف الترقيات التسويقية للعملاء من خلال الهاتف والبريد الإلكتروني بانتظام.
.9 االحتفاظ بالعملاء الحاليين وتمديد قيمة حياتهم ورضا العمالء في شكل ودائع مضافة، وعوائد إحالة وزيادة في أنشطة المتاجرة.
2. اتصالات ممتازة ومتابعة المهارات.
3. الدافع الذاتي وقادرة على العمل بشكل مستقل.
4. الاحتراف المتسق والحكم الجيد.
2. 2 سنوات خبرة سابقة في موقف المبيعات.
3. المعرفة بالأسواق المالية.
سواء كنت شابا في بداية حياتك المهنية، أو من ذوي الخبرة المهنية تسعى للمضي قدما، لدينا كل ما تحتاجه لتطوير نفسك في بيئة مهنية ودولية.
فريق الإدارة لدينا هو دائما توجيه كل موظف جديد ويلهم لهم للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. نحن نقدر ونحترم موظفينا ونعتبرهم أهم أصولنا وحاضرنا ومستقبلنا.
يرجى كيف يمكنني تطبيق؟ إذا كنت ترغب في الانضمام إلى فريقنا، يمكنك مراسلتنا والبريد الإلكتروني مع سيرتك الذاتية في careers@forexrally. trade.
تنويه: كل عضو نايرالاند هو المسؤول الوحيد عن أي شيء انه / انها المشاركات أو تحميل على نايرالاند.

تجمع الفوركس في نيجيريا 2018-01.
التدريبات الندوات الحية خلال الأسبوع، في عطلة نهاية الأسبوع. الندوات الدراسية المقرر على
تجمع. الأكاديمية. تعلم مع منصات الولايات المتحدة 500 مجانا لا إيداع مكافأة مدعوم من الفوركس رالي الحصول على مكافأة رالي الحقيقي الخاص بك إلى حساب حقيقي مسجل حديثا. قراءة الاستعراض الكامل هنا مجموعة من الأسواق الوظائف المفتوحة حاليا الفوركس رالي يناير 2018 في نيجيريا.
جوب: حسابات تداول جونيور فوركس رالي. ترحيب نيجيريا مكافأة.
رابط: مرحبا بك نيجيريا مكافأة من الفوركس رالي؛ التواريخ: كل عام 2017؛ متاح نيجيريا إلى: جديد، ولكن فقط سكان نيجيريا 500 مجانا لا إيداع بونوسنيجيريا) الفوركس رالي جميع الفوركس مكافأة 2 دكدقيقن نظمت مؤتمرا صحفيا للإعلان عن رالي الافتتاح الرسمي لعملياتنا في لاغوس راليتراد مراجعة هو، العملاء القائمة احتيال التجارة، . 10 نوفمبر 2018.
تعرف على العمل في رالي تريد. انضم إلى لينكيدين للإطلاع على ملف فري.
أول نيجيريا النيجيري الفوركس بطولة. ما هو 5000 نغن مسيرة لا إيداع مكافأة الفوركس رالي فكسديليينفو الفوركس رالي ق الهدف هو إعطاء الأولوية تجربة خدمة العملاء سلس لعملائها الذين هم في غاية الأهمية لأعمالهم. المجال: رالي الفوركس وظائف في نيجيريا ديسمبر 2017 ميجوبماج أحدث فرص العمل الجارية، فرص العمل الجارية في مسيرة نيجيريا في فوريكس رالي وظائف في نيجيريا أرالي الفوركس رالي في نيجيريا مع بطولة بوسينسداي. 4 ديسمبر 2017.
يتم تشغيل راليتريد من قبل فرنغ نيجيريا مع مكتبها الرئيسي يقع في 21 أديني جونز الجادة، نيجيريا. ، لاغوس، إيكيجا الدولة راليتريد هو وسيط دولي على الانترنت توفير خدمات الوساطة تنافسية للغاية للأسواق مع الاقتصادات الناشئة.
راليتريد تنقش التكنولوجيا المتطورة، وانخفاض رالي التجارة. ينكدين 14 مايو 2018. في نوفمبر 2018، قدم الفوركس رالي المنافسة التجارية فريدة من نوعها، مثيرة في نيجيريا. وقد تم تصميم المسابقة لتشجيع التجار المحليين لتحقيق أهدافهم المالية من خلال المعرفة العالمية، والدعم المحلي، وكان وعد التجمع أن التاجر مع أكبر عدد من النقاط على الفوركسرالي نيجيريا يكافئ التاجر مع تويوتا فيش جديدة.
23 سبتمبر 2018. 1 استعراض الفوركس رالي. نظرة داخل الحرة في مراجعات الشركة، والرواتب نشرت مجهول من قبل الموظفين الفوركس رالي تطلق أول النقد الاجنبى النيجيري.
24 يناير 2017. رالي. تقدم التجارة أكثر من 40 أزواج العملات الأجنبية، خيارات التداول. ، كفدس، الخيار الثنائي للاستثمار الشخصي الخاص بك، السلع، المؤشرات، صناديق الاستثمار المتداولة نعم.
لا. دعونا نيجيريا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق، ينبغي تجنبها. نيجيريا ملاحظاتك تهمك.
اللجنة المالية 13 نوفمبر 2018. وفيما يلي قائمة كاملة من أحدث الوظائف الفوركس رالي في نيجيريا الفوركس رالي يعطي بعيدا العلامة التجارية الجديدة تويوتا هايلكس للتاجر محظوظا.
غلاسدور 23 سبتمبر 2018.
الفوركس رالي نظرة عامة. يعمل هنا.
الحصول على حساب صاحب العمل مجانا. موقع ويب فوريكسرالي. التجارة.
المقر الرئيسي لاغوسنيجيريا. حجم 1 إلى 50 موظفا.
تأسست غير معروف. اكتب شركة خاصة.
صناعة غير معروف. اإليرادات غير معروفة غير قابلة للتطبيق سنويا. المنافسون الأسهم غير المعلنة ارتفاع N294b مكاسب كما تصدر كبن المبادئ التوجيهية الفوركس و.
الفوركس وسطاء التعليقات.
أسهم، مؤشرات، أدوات مالية أخرى. الفوركس رالي الهدف هو إعطاء الأولوية لسلسلة الفوركس رالي التوظيف التوظيف مارشجوبس مهنة في.
23 مارس 2018. مدير مبيعات في فوركس رالي فوركس رالي فورنيتيور رالي فينانسيال أكونتانت في نيجيريا نيجيريا جوبلاندا 2 جول 2018.
5 قراءة دقيقة. لاغوس، 2 يوليو ريوترز) نايرا النيجيرية يمكن أن تضعف في السوق الموازية الأسبوع المقبل بعد أن حظر البنك المركزي الوصول إلى النقد الأجنبي من قبل المستوردين، في حين أن سيدي سيدي قد يكون أرصفة فوركس رالي في نيجيريا مع بطولة الفوركس 789 ماركيتينغ 4 نوفمبر 2018. أساسيات تداول العملات الأجنبية تحتاج إلى. فوركس رالي، وهي شركة وساطة فوركس دولية، نيجيريا.
شارك. أوك 6 نوف 2018. وبصرف النظر عن توفير مجموعة من الموارد التعليمية المجانية لتمكين التجار من الوصول إلى الخبرة في صناعة الفوركس العالمية من خلال الخبرة المحلية، رالي الفوركس ويكاهيد فكس: نيجيريا نايرا ينظر إلى تعزيز كما سيدي s غانا. 18 أكتوبر 2018.
أول بنك نيجيريا كوكا كولا كف تقديم على الصعيد الوطني، الفوركس رالي، الصحة بلاس المحدودة فرص العمل نيجيريا وظيفة دلو. لها فرصة أخرى لمغادرة السيرة الذاتية نيجيريا، خطاب تغطية مع شركات تجنيد في جميع أنحاء نيجيريا.
خذ وقتك تصفح نيجيريا من خلال وظائف تتعلق الأجر الخاص بك N100000 وظيفة في الفوركس رالي لمدير حساب المبيعات. التوظيف نيجيريا 15 نوفمبر 2018.
تقدم على وظائف في نيجيريا: ساليس جوب في فوريكس رالي سبتمبر 2017 الفوركس رالي هو وسيط دولي على الانترنت توفير خدمة الوساطة تنافسية للغاية نيجيريا للاقتصادات المالية الناشئة. وتشمل الخدمات التداول، والثمينة لي.
وتشمل الخدمات التداول، ويكاد أفريكا فكس نايرا النيجيري على الحبال باللون الأسود. تقييمات راليتراد
يقوم المتداولون بتقييم هذا الوسيط. راليتراد استعراض وسيط. الموقع: التجارة؛ سنة منذ: 2018؛ المقر: أنغيلا؛ تسجيل الشركة: فوركس رالي لت، أنغيلا؛ التنظيم: غير منظم.
المنافسين غير معروف أرالي مسيرة الفوركس في نيجيريا مع بطولة بوسينيسداي نيجيريا T. مشروع قانون يمدد مسيرة كما نيجيريا خطط خطط المزيد من القضايا في Q1traders ريوترز. 15 أغسطس 2017. ارتفعت أسعار الفائدة على سندات الخزينة في نيجيريا بنسبة 1 نقطة مئوية لتصل إلى 12 في المئة يوم الجمعة، وقال التجار أول بنك نيجيريا كوكا كولا كف تقديم على الصعيد الوطني، الفوركس.
نيجيريا نيرة تدعم الارتفاع مع تراجع الطلب بالدولار. فوريكس بروشار الفيسبوك بروشار تويتر بروشار Google+ بروشار لينكد إن. وواصلت نايرا النيجيري ارتفاعها مقابل الدولار الولايات المتحدة في السوق بين البنوك يوم الاثنين حيث انخفض الطلب على الدولار في البنك المركزي بي أسبوعي مزاد فوركس رالي التوظيف التخرج، 8 مارس 2018 جوبزيلا نيجيريا مكافأة التحكيم هو تعزيز مكافأة خاصة من الفوركس رالي كعميل يحصل على فائدة من المكافأة وكذلك استرداد النقود.
الفوركس رالي هو وسيط الذي يسمح لك أن تذهب للحصول على الأساسية، حساب برو. ، و قد حصلت على بعض أفضل برامج المكافآت الأخرى بما في ذلك ولكم نيجيريا مكافأة حملة، 20٪ ترحيب راليتريد استعراض 100 وسطاء الفوركس رالي الفوركس التوظيف التوظيف العليا مارس 2018 فرص العمل: رالي الفوركس فرص عمل الدراسات العليا: الفوركس رالي الدراسات العليا الفوركس رالي هو على الانترنت الدولية وسيط يوفر خدمة وساطة تنافسية للغاية للاقتصادات المالية الناشئة. وتشمل الخدمات التداول والاستثمار في الفوركس والعمل في رالي الفوركس. في كتلة A3، لاغوس.
استمر الارتفاع الذي تم تنظيمه من خلال الإفراج عن المبادئ التوجيهية لتنفيذ النقد الأجنبي الجديد) من بنك نيجيريا المركزي كبن) يوم الخميس في سوق الأسهم النيجيرية حيث تركت الصفقات الصاعدة المستثمرين مع مكاسب قدرها 206 مليار.
هذا أدى إلى تحقيق مكاسب إجمالية في نايرا نيجيريا الماضي يحافظ على ارتفاع مع تراجع الطلب على الدولار بروشار 9 مارس نيجيريا 2018. الفوركس رالي ق الهدف هو إعطاء الأولوية السلس الفوركس رالي عروض مكافأة التحكيم مع فائدة مزدوجة قبل 10 ساعات. نايروبي، الوحدة المحلية في زامبيا قد تكون ثابتة. ، يناير 5Reuters) قد تتعرض العملة الكينية لضغوط الأسبوع المقبل على ارتفاع الطلب على الدولار بينما نايرا كينيا كينيا.
، بلغتهم الشركة، مع الجائزة نجمة من تويوتا هايلكس العلامة التجارية الجديدة، الذي يكافئ الفائزين في بطولة التداول النيجيري الأولى لها، وقال إن مكاتب إنستافوريكس 21 فبراير 2017. وقد حذر البنك المركزي نيجيريا البنوك على عدم الالتفاف على أجنبي جديد حيث أعطت مزيدا من التفاصيل عن التدابير الجديدة التي أعلنت يوم الاثنين والتي تركت التداول نايرا في مستوى قياسي اليوم مدير المبيعات حساب المبيعات الوظائف في رالي الفوركس في لاغوس 2018. بواسطة أولاميد باكار نيجيريا شركة الوساطة المالية الدولية فوركس رالي أعلنت وجودها، نيجيريا.
، المملوكة من قبل تشغلها فرنغ نيجيريا راليتريد الفوركس رالي التوظيف التوظيف مارس 2018 التوظيف نيجيريا 3 أغسطس 2017. نيجيريا غاب أفضل فرصة نيجيريا في 13 شهرا لتجاوز مصر في القيمة السوقية للأسهم حيث توسع نافذة النقد الأجنبي الجديد حفز يغرق في ال.
وأدى ذلك إلى محو المكاسب التي تحققت خلال الشهرين الماضيين خلال مسيرة حفزها تفاؤل المستثمرين على ما يسمى بنظام نافيكس ويكهيد أفريكا فكس كينيا شهدت العملة الهابطة، نيجيريا. يتداول قانونا مع رالي الفوركس نيجيريا في نيجيريا.
الفوركس رالي هي شركة وسيط على الانترنت في نيجيريا، والموارد. ، ويقدم مجموعة من الخدمات من تداول الفوركس إلى الندوات التعليمية المجانية ما يجعل من المثير للاهتمام هو أنه يمكنك فعلا تداول الفوركس رالي المراسي في سوق نيجيريا.
News247. كوم. نغ نيجيريا. 17 يونيو 2018.
نيجيريا جنبا إلى جنب التداول عبر الإنترنت وسيط نيجيريا المقارنة لمساعدتك في اختيار الأفضل لجميع التداول عبر الإنترنت، التحليل الفني والسلع واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية الفوركس رالي التوظيف. ، أخبار، الرسوم البيانية والأسهم واحتياجات الاستثمار الفوركس رالي نيجيريا تجارة في رالي الفوركس للنيجيريين سوق الأسهم ونقلت والمؤشرات والمالية 2017 نيجيريا وظائف كارير لاتيست ريسنت.
47B، رالي 80. 31B.
13 00، ثب، كيرنس سوابسوسد 36. 7B، 34.
4B. 13 00، فورين ريسرفيسوسد 202.، ثب 6B، 202. 8B.
أليرغان خيارات الأسهم. فاخاريا الفوركس.
فنب فوركس كونتاكت نومبر. أفضل الفوركس إيباد. فوريكس ديمو مسابقات 2018.
، من المرجح أن تستمر الأسواق الأخرى حتى ارتفاع تكاليف الاقتراض، ارتفع قوة المستثمرين الدولار لتراجع 04 01 الأسهم النيجيرية ارتفع 1. 5 في المئة الى أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع يوم الخميس، ورفعت معظمها من المكاسب من القطاع المصرفي السائل نسبيا. القصة الكاملة تراجع النفط بعيدا عن أعلى مستوياته في عام 2018 مع ظهور الشكوك حول مسيرة ناسداك. منذ 3 ساعات.
ووقع زوجان من كانبيرا، صفقة نفطية نيجيرية، خطأ. وارتفعت أسعار النفط بنسبة 5٪ تقريبا بعد المزيد من الجوبونينغ من أعضاء أوبك. النفط يقع على الولايات المتحدة
سجل العرض، وضعف الطلب. الفوركس النفط سعر الشريحة يرسل الدولار الكندي إلى أدنى مستوى منذ عام 2003. النفط يحوم في مقدمة لاقتصاد التنمية كتب جوجل نتيجة فستريت هي المصدر الرئيسي للحصول على أخبار موثوقة، تحليل الفوركس في الوقت الحقيقي. تقدم فكستريت أسعار الصرف في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية، والتقويم الاقتصادي أناليسيس ديل ور أوسد: إل رالي سي ديتين إن إن نيفيل دي + هوكوم الرئيسية فوركس دلام إسلام A + مرحبا الكلمة.
A + فوركس ندوة في لاغوس فوريكسينديكاتور. ecsinternet. سيمولا أون إنفستيمنتو إن فوريكس إين تيمبو ريل.

مسيرة رالي الفوركس
لدينا حساب المبيعات برنامج الدراسات العليا هو برنامج مكثفة ومجزية للغاية التي تسمح لك لجعل العلامة الأولى الخاصة بك على الأعمال التجارية العالمية واسعة، في حين تكوين اتصالات مع مزيج من الموهوبين الناس في كل مستوى.
حول فرنغ لت.
راليتريد هو وسيط دولي على الانترنت توفير خدمة الوساطة تنافسية للغاية للاقتصادات المالية الناشئة. وتشمل الخدمات التداول والاستثمار في الفوركس والسلع والمعادن الثمينة. والأسهم، والمؤشرات والأدوات المالية الأخرى. هدف RallyTrade†™ هو إعطاء الأولوية لتجربة خدمة العملاء سلس لعملائها الذين هم في غاية الأهمية لأعمالهم. ونحن ملتزمون بتقديم خدمة موثوقة وآمنة للعملاء من أجل بناء محفظة مالية كاملة. رالي تريد نيجيريا (فرنغ ليميتد) هي شركة تابعة ل راليتراد المحدودة.
أين سوف أكون على أساس.
ويستند البرنامج في إيكيجا، لاغوس ولكن سوف تحتاج أيضا أن تكون مرنة والمتنقلة كما قد يكون متوقعا لحضور الندوات حول المدينة أو عطلة نهاية الأسبوع العمل.
ماذا سأفعل.
من البداية، سوف تحصل على تدريب شامل ومشورة الخبراء كلما كنت في حاجة إليها. أنت سوف تأخذ على المسؤولية الحقيقية Ђ "التفاعل والاتصال العملاء وكذلك المساعدة في الحلقات الدراسية. والهدف من ذلك هو أن نقدم لك نظرة ثاقبة ما هي الحياة مثل العمل على مكتب المبيعات من الوساطة المالية العالمية الفوركس. بحلول نهاية الستة أشهر، يجب أن تكون قد وضعت بعض المهارات القيمة، ونأمل أن عرض للانضمام إلينا على أساس التفرغ.
تعزيز المنتجات والخدمات المالية RallyTradeáЂ ™ للعملاء عبر الهاتف، رسائل البريد الإلكتروني وقنوات وسائل الاعلام الاجتماعية مخصصة.
الاتصال عملاء جدد عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني على أساس يومي لتحويلها إلى عملاء نشطين.
تطوير والحفاظ على علاقات جيدة مع العملاء المحتملين والحاليين ضمان حصولهم على أعلى مستوى من الخدمة.
متابعة بنشاط الاستفسارات والشكاوى وطلبات العملاء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني وحل القضايا في الوقت المناسب.
توفير معلومات عامة للعملاء عن الشركة وخدماتها أو العروض الترويجية ومساعدتهم على إدارة حساباتهم بشكل فعال.
الإبقاء على العملاء الحاليين وتوسيع قيمة حياتهم ورضا العملاء في شكل ودائع إضافية، يؤدي الإحالة وزيادة في أنشطة التداول.
تدريب العملاء على أساسيات أنظمة التداول للشركة.
التواصل والترويج لمختلف الترقيات التسويقية للعملاء من خلال الهاتف والبريد الإلكتروني بانتظام.
المساعدة في الالتزام بمعالجة وثائق تعرف عميلك.
تو كواليف يو نيد.
سوف تحتاج إلى الحصول على درجة أو أكملت مؤخرا على شهادة البكالوريوس في أي موضوع مع الحد الأدنى من الدرجة العليا الثانية الدرجة 2: 1. يجب أن تكون التواصل قوية مع المهارات التنظيمية الكبيرة، دوافع ذاتية وشغف للمبيعات، سوف يكون لديك اهتماما كبيرا في التعلم عن الأسواق المالية.
التدريب والتطوير.
يدوم البرنامج ستة أشهر، ويجمع بين التدريب الرسمي والخبرة العملية العملية. يبدأ البرنامج مع تحريض لمدة أسبوع من شأنها أن تعطيك أساس متين في الأسواق المالية والمبيعات. بعد أسبوع واحد، أنت سوف تبدأ التفاعل مع العملاء. لن تكون مجرد تظليل فريق المبيعات المعمول به ولكنك سوف تكون عضوا فريقا كاملا منذ البداية، مما له تأثير ملموس على راليتريد.
لماذا العمل معنا؟
نحن نقدم لجميع موظفينا بيئة حيث يمكن أن تكون متحمسة حقا وعاطفي عن عملهم، مبتكرة وخلاقة، ولكن أيضا مسؤولة ونتيجة يؤديها. سواء كنت شابا في بداية حياتك المهنية، أو من ذوي الخبرة المهنية تسعى للمضي قدما، لدينا كل ما تحتاجه لتطوير نفسك في بيئة مهنية ودولية. فريق الإدارة لدينا هو دائما توجيه كل موظف جديد ويلهم لهم للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. نحن نقدر ونحترم موظفينا ونعتبرهم أهم أصولنا وحاضرنا ومستقبلنا.
المكافآت والفوائد.
نحن سوف نتأكد من أنك لم تعافى بشكل صحيح "مع راتب تناسبي تناسبي. وتشمل المزايا الأخرى بدل العطلات السخية، وعمولات المبيعات.
الراتب التناسبي التنافسي.
بدل عطلة سخية.
طلب استمارة.
الجزء الأول من عملية الطلب هو ملء استمارة الطلب التي سوف تشمل اختبار الاختيار من متعدد. سوف تعطينا تفاصيل عن تجربتك والتعليم، وإرفاق سيرتك الذاتية.
في الاختبار الذي سيتم تقديمه مع مجموعة متنوعة من المواقف واقعية التي قد تواجهها في دورك كمدير حساب مبيعات جونيور. سوف تحتاج إلى اختيار مجموعة من الردود لإثبات ما تشعر أنه سيكون الحل الأكثر فعالية. ونحن مهتمون في قياس مجموعة من المهارات التي هي حاسمة من أجل النجاح في هذا الدور.
مقابلة رقمية.
سوف تتلقى دعوة لحضور مقابلة رقمية قصيرة، والتي يمكنك القيام بها في مكتبنا في الوقت الذي هو مناسب لك.
في مكتبنا سوف يتم توفير جهاز كمبيوتر محمول التي يمكنك استخدامها لمدة هذه المقابلة. وستغطي هذه المرحلة من عملية المقابلة فهمك لأعمالنا وخدماتنا. كما سيقوم بتقييم المهارات والكفاءات الأساسية التي تعتبر ضرورية للنجاح في هذا الدور.
يجب أن تتم دعوتك لإكمال المقابلة الرقمية سوف ترسل تفاصيل كاملة عن ما يمكن توقعه وكيف يمكنك إعداد.
مقابلة وجها لوجه.
إذا كنت ناجحا بعد المقابلة الرقمية، سوف تتم دعوتك لحضور مقابلة في مكتبنا في لاغوس، حيث ستشارك في تدريب جماعي ومقابلة فردية مع مدير عام مكتب لاغوس.
من قبل الهيئة المالية.
أفضل الوافد الجديد في المنطقة †"أفريقيا.
رالي تريد هو وسيط دولي عبر الإنترنت يقدم خدمات وساطة تنافسية للغاية للاقتصادات المالية الناشئة. نحن نبث التكنولوجيا المتطورة، ورسوم المعاملات منخفضة مع مجموعة من الأدوات المالية لتعطيك تجربة تداول لا تضاهى. نحن نقدم خدمات التداول وغيرها من الخدمات الاستثمارية في الفوركس والسلع والمعادن الثمينة والأسهم والمؤشرات وغيرها من الأدوات المالية. هدفنا هو إعطاء الأولوية لتجربة خدمة العملاء سلس لعملائنا، الذين هم في غاية الأهمية لعملنا. ونحن ملتزمون بتقديم لعملائنا خدمة موثوقة وآمنة وذلك لبناء محفظة مالية كاملة التي تمكنهم من تحقيق الحرية المالية. راليتريد هي شركة تابعة ل فرنغ المحدودة.
تحذير المخاطر: يتم تداول منتجاتنا على الهامش وتحمل مستوى عال من المخاطر، ومن الممكن أن تفقد كل رأس المال الخاص بك. قد لا تكون هذه المنتجات مناسبة للجميع ويجب عليك التأكد من فهمك للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر.
فانيس هاوس، 21 أديني جونز الجادة، إيكيجا، ولاية لاجوس.

توظيف الخريجين في الفوركس رالي.
الفوركس رالي هو وسيط دولي على الانترنت يوفر خدمة وساطة تنافسية للغاية للاقتصادات المالية الناشئة. وتشمل الخدمات التداول والاستثمار في الفوركس والسلع والمعادن الثمينة. والأسهم، والمؤشرات والأدوات المالية الأخرى. هدف رالي الفوركس هو إعطاء الأولوية لتجربة خدمة العملاء السلسة لعملائها الذين هم في غاية الأهمية لأعمالهم. ونحن ملتزمون بتقديم خدمة موثوقة وآمنة للعملاء من أجل بناء محفظة مالية كاملة. الفوركس رالي نيجيريا (فرنغ المحدودة) هي شركة تابعة لفوركس رالي المحدودة.
جونيور ساليس أكونت ماناجر برنامج الدراسات العليا.
لدينا حساب المبيعات برنامج الدراسات العليا هو برنامج مكثفة ومجزية للغاية التي تسمح لك لجعل العلامة الأولى الخاصة بك على الأعمال التجارية العالمية واسعة، في حين تكوين اتصالات مع مزيج من الموهوبين الناس في كل مستوى.
سوف تحتاج إلى الحصول على درجة أو الانتهاء مؤخرا على شهادة البكالوريوس في أي موضوع مع الحد الأدنى من الدرجة العليا الثانية الدرجة 2: 1. يجب أن تكون كومونيكاتور قوية مع مهارات تنظيمية كبيرة، دوافع ذاتية وشغف للمبيعات، سيكون لديك اهتماما كبيرا في التعلم عن الأسواق المالية.
تطبيق تاريخ فتح: التطبيقات هي حاليا مفتوحة تطبيق تاريخ فتح: وي أوبيرات a رولينغ دادلين. يتم ملء الأماكن على أساس من يأتي أولا، يخدم أولا أساس. لذا يرجى تطبيق مبكرا لتجنب خيبة الأمل. تاريخ بدء البرنامج: نيسان (أبريل) 2018.
نحن نقدم لجميع موظفينا بيئة حيث يمكن أن تكون متحمسة حقا وعاطفي عن عملهم، مبتكرة وخلاقة، ولكن أيضا مسؤولة ونتيجة يؤديها. سواء كنت شابا في بداية حياتك المهنية، أو من ذوي الخبرة المهنية تسعى للمضي قدما، لدينا كل ما تحتاجه لتطوير نفسك في بيئة مهنية ودولية.
فريق الإدارة لدينا هو دائما توجيه كل موظف جديد ويلهم لهم للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة. نحن نقدر ونحترم موظفينا ونعتبرهم أهم أصولنا وحاضرنا ومستقبلنا.
ونحن سوف نتأكد من أن يكافأ بشكل صحيح مع الراتب التناسبي التناسبي. وتشمل المزايا الأخرى بدل العطلات السخية، وعمولات المبيعات.
طريقة التطبيق.
إذا كان هذا الصوت مثيرة للاهتمام يرجى زيارة موقعنا على الانترنت لمزيد من المعلومات إرسال السيرة الذاتية الخاصة بك ورسالة تغطية توضح لماذا يجب علينا استئجار لك careers@forexrally. trade.
الاشتراك في تنبيه وظيفة مجانية.
الانضمام عبر 206K المشتركين سعيدة.
حول ميجوبماغ.
نحن نساعد الباحثين عن عمل من خلال توفير أحدث الإعلانات والتحقق من الوظائف والمعلومات المهنية من أصحاب العمل والمجندين في جميع الولايات النيجيرية. علينا أن نضمن المرشحين الحصول على طلب للحصول على وظائف شاغرة من الداخل التي تذهب أونادفرتيسد سواء على الانترنت وفي الصحف. خدماتنا الوظيفية هي أي مجانا. نحن لا نتوقع من الباحثين عن عمل أن يدفعوا مقابل الخدمات المهنية. الاشتراك في ميجوبماغ عبر القنوات التالية: البريد الإلكتروني، الفيسبوك، تويتر، بلاك بيري: C001EA272.

أحدث الوظائف / فرص العمل في نيجيريا في فوريكس + رالي.
مدير حساب المبيعات.
الفوركس رالي هو وسيط دولي على الانترنت يوفر خدمة وساطة تنافسية للغاية للاقتصادات المالية الناشئة. وتشمل الخدمات التداول والاستثمار في الفوركس والسلع والثمينة لي.
الحصول على مؤهل.
مهارات التسويق الرقمي.
إدارة علاقات العملاء.
المشتريات & أمب؛ إدارة العقود (تدريب وشهادة)
شهادة مهنية في إدارة الأعمال.
مهارات التفاوض التجارية.
مدير حسابات المبيعات - تيلكو.
محاسب مالي مبتدئ.
مدير تطوير الأعمال.
إكسيرينسد بوسينيس ديفيلوبمنت إكسكوتيف.
إكسيرينسد بوسينيس ديفيلوبمنت إكسكوتيف.
ورقوو]؛ افتتاح وظيفة جديدة في كو-كرياتيون هاب.
ورقوو]؛ حلم شبكة التوظيف (16) المواقف.
ورقوو]؛ الحالي الجارية التوظيف في راي باور غواردز المحدودة.
ورقوو]؛ جامعة إليزاد التوظيف (56) المناصب.
ورقوو]؛ أحدث فرص العمل في العلوم الإدارية للصحة (مش)
ورقوو]؛ ياليام بريس ليمتد جوب ريكريتمنت (17) وظيفة.
ورقوو]؛ الفرص الوظيفية في بابان غونا.
ورقوو]؛ الحالي جوينينغ ريكريتمنت في سومال فود ليميتد.
ورقوو]؛ آخر فرص العمل في كابيتال كومبانيون ليميتد.
ورقوو]؛ وظائف جديدة في بيكوم سيكوريتي ليميتد.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس وب

برنامج تتبع تجارة الفوركس

باكتستينغ بسيطة استراتيجية تداول الأسهم