الفوركس تعريف الاقتباس غير المباشر


اقتباس غير مباشر.


فريف.


سعر الصرف هو العملة الأجنبية لكل وحدة من العملة المحلية. ويشار دائما إلى العملة المحلية على أنها 1 بينما العملة الأجنبية متغيرة.


البنود ذات الصلة.


يحدث تدخل العملة عندما يقوم أحد البنوك المركزية أو أكثر بشراء أو بيع عملة أجنبية.


ويقيس الميزان التجاري نسبة الصادرات إلى الواردات لاقتصاد بلد ما. إذا كانت الصادرات.


مجلس الاحتياطي الاتحادي للولايات المتحدة، المعروف باسم بنك الاحتياطي الفدرالي، هو المنظمة المسؤولة عن.


إن ربط العملة، الذي يشار إليه أحيانا باسم [سعر الصرف الثابت، سعر الصرف الثابت] هو نوع من أنواع العملات.


القيمة الإجمالية للسلع والخدمات المنتجة داخل حدود الولايات المتحدة، بغض النظر عن من.


مقالات ذات صلة.


4 الوجبات السريعة من بيان بنك الاحتياطي النيوزيلندي في مارس.


كما كان متوقعا، حافظ بنك الاحتياطي النيوزيلندي على أوكر ثابتة عند مستوى قياسي منخفض 1.75٪. لم يكن هناك مؤتمر صحفي، ومع ذلك، وهو المشكل. على أية حال، وهنا هي الوجبات السريعة من بيان بنك الاحتياطي النيوزلندي مارس التي قد تريد أن تعرف عنها.


ما يمكن توقعه لبيان سبتمبر البنك المركزي الأوروبي.


لدينا بيان آخر للبنك المركزي الأوروبي يأتي يوم الخميس! حتى تقرأ إذا كنت بحاجة إلى خلاصة سريعة على ما حدث آخر مرة وما هو متوقع هذه المرة.


أهم محترفي السوق في الأسبوع (2-6 أكتوبر 2017)


استقر الجنيه الإسترليني وكان العملة الأسوأ أداء لهم جميعا. ولكن ماذا تسبب غبب للدبابات؟ وإذا كان الجنيه الإسترليني هو الأضعف، فما هي العملة التي كانت الأقوى؟ الوقت لمعرفة!


أهم محرري السوق في الأسبوع (11-15 سبتمبر 2017)


وكان هيمنة الجنيه والين ضعف المواضيع الرئيسية هذا الأسبوع. لذا، ما الذي دفع عمل سعر الفوركس؟ وماذا عن العملات الأخرى؟ كيف كانت أجرة هذا الأسبوع؟


لا تخلط بين الحركة والتقدم. حصان هزاز يبقى يتحرك ولكن لا يحقق أي تقدم. ألفريد مونبرت.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


تعليم الفوركس.


البحث عن تعريفات لمصطلحات تداول الفوركس الرئيسية جنبا إلى جنب مع مقدمات للمفاهيم والأشخاص والكيانات التي تؤثر على سوق الفوركس.


على سبيل المثال، زوج العملات أوسد / جبي هو زوج غير مباشر لأن الين هو عملة الاقتباس. في هذه الحالة العملة الأجنبية، ين، هو مبلغ متغير والعملة المحلية، أوسد، هو ثابت في وحدة واحدة.


ور / أوسد هو العملة المباشرة لأن الدولار هو العملة الاقتباس.


شروط تداول الفوركس (أبجديا)


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


الفوركس الاقتباس المباشر مقابل الفوركس الاقتباس غير المباشر.


الآن سوف تعرف أن تداول العملات الأجنبية أو تداول العملات الأجنبية يتم عن طريق تداول أزواج العملات. أسعار هذه الأزواج تعرف باسم الاقتباسات أو الاقتباسات. ومع ذلك، هناك أيضا أسعار الفوركس المباشرة وغير المباشرة. لا تقلق إذا كنت غير متأكد ما يقتبس الفوركس هي - سنقوم تغطية ذلك في القسم الأول من هذه المقالة. من القدرة على فهم ونقلت مفيد لجميع التجار، لأنها تسمح لهم لزيادة معرفتهم الفوركس السوق، وربما إقامة مهنة في التجارة الخارجية. هذه المقالة سوف تفسر ما هي أسعار الفوركس وكيف يختلف عرض أسعار الفوركس المباشر عن السعر غير المباشر. قبل أن نبدأ، تجدر الإشارة إلى أن المعلومات المقدمة حول أسعار الفوركس ستكون ذات صلة مباشرة بتداول العملات الأجنبية، في حين أن الموضوعات الأخرى التي نغطيها مفيدة لتعزيز معرفتك وفهمك للسوق.


ما هي أسعار الفوركس؟


عند تداول الفوركس عبر الإنترنت، فإنك تقوم عادة بتداول العملات من بلدان مختلفة. ومع ذلك، فإنك لا تتداول فقط بالدولار الأمريكي أو الدولار الكندي أو اليورو أو أي عملة أخرى - فأنت في الواقع تتداول أزواج العملات. سعر زوج العملات يعرف أيضا باسم اقتباس. كلما رأيت أزواج العملات في محطة التداول الخاصة بك، فإنها تظهر كرموز العملات مع سعر بجانبها، على سبيل المثال: ور / أوسد 1.23456. وهذا يعني أنه يتم بيع يورو واحد مقابل 1.23456 دولار أمريكي. بجانب ذلك، رمز العملة الأول الذي يظهر، ور في المثال، يقف على العملة الأساسية، والمعروفة أيضا باسم العملة المحاسبية أو العملة المحلية. العملة الثانية في الاقتباس، الدولار في المثال، هو عملة الاقتباس اسمه. من المهم أن نتذكر هذا لأنها سوف تساعدك في فهم تعريف اقتباس الفوركس المباشر. وبعبارة أخرى، توضح عروض الأسعار كمية وحدات العملة اللازمة لشراء وحدة واحدة من العملة الأساسية.


هذا هو بسيط إلى حد ما، ولكن دعونا تلخيص، كما هو الحال دون فهم واضح من يقتبس العملات سيكون من الصعب بالنسبة لنا لمواصلة التحرك.


في عرض الأسعار ور (a) / أوسد (b) 1.23456 (c) تنطبق التعريفات التالية:


(أ) هي عملة أساسية، وهي عملة يتم تداولها فعليا.


(ب) هي عملة الاقتباس، وهي العملة التي تستخدم لتحديد قيمة العملة الأساسية.


(ج) يقف على الاقتباس نفسه - فإنه يبين كمية من وحدات العملة الاقتباس اللازمة لاكتساب وحدة واحدة من العملة الأساسية.


هذا هو عنصر أساسي في الفوركس، لذلك فمن الجدير قضاء بعض الوقت في الحصول على السيطرة عليه.


ما هو تعريف اقتباس الفوركس المباشر؟


كل اقتباس يمكن أن يكون مباشرة واحدة أو غير مباشرة واحدة في نفس الوقت. ويعتمد ذلك بشكل عام على موقعك الجغرافي وعملتك المحلية. وتبسيطا، فإن الاقتباس المباشر هو عرض أسعار صرف العملات الأجنبية يمكن فهمه بسهولة، حتى من قبل شخص لا يعرف سعر صرف عمله المحلي إلى العملة الأجنبية.


دعونا ننظر إلى هذا مع مثال. على افتراض أن لديك من الولايات المتحدة، عملتك المحلية هي الدولار الأمريكي. في هذه الحالة، سيكون عرض سعر الدولار / الجنيه الاسترليني 0.66 هو اقتباس مباشر لك، وهذا يعني أن الدولار الأمريكي الواحد يمكنه شراء 0.66 جنيها استرلينيا. على العكس من ذلك، إذا لم تكن من الولايات المتحدة، ولكن من المملكة المتحدة، سترى أوسد / غبب اقتباس من 0.66 باعتباره غير مباشر واحد، حيث يمكن شراء دولار واحد مقابل 0.66 جنيه استرليني، ولكن لن يتم تزويدك بمعرفة كم عدد الدولارات الأمريكية التي يمكن شراؤها بوحدة واحدة من عملتك المحلية دون احتسابها.


وبعبارة أخرى، يظهر اقتباس فوريكس المباشر كم عدد وحدات العملة الأجنبية التي يمكن شراؤها لوحدة واحدة من عملتك المحلية. هذا هو بسيط إلى حد ما ومفيدة للأشخاص الذين يرغبون في نقل بسهولة الأسعار الأجنبية إلى العملة التي هي أكثر شيوعا بالنسبة لهم.


الآن دعونا استخدام مثال للمواطن الأوروبي الذي يزور الولايات المتحدة الأمريكية. كما تعلمون أن سعر ور / أوسد هو 1.23456، يمكنك ببساطة تقسيم جميع الأسعار التي تراها 1.23456 لتحديد قيمة ور ما قمت بشرائه. إذا كان هذا اقتباس غير مباشر، دعونا نقول 0.8765 دولار / يورو، وهذا النهج سيكون أصعب قليلا بالنسبة لك.


الآن دعونا نلقي نظرة على علامات الاقتباس غير المباشرة ونرى كيف يمكن أن تكون مفيدة جدا.


ما هو تعريف اقتباس الفوركس غير المباشر؟


تظهر علامات الاقتباس غير المباشرة العكس تماما من علامات الاقتباس المباشرة. فبدلا من عرض قيمة العملة الأجنبية في العملة المحلية، تظهر قيمة العملة المحلية في العملة الأجنبية. في ما يلي مثال على اقتباس الفوركس غير المباشر. افترض أنك من بلد أوروبي، حيث العملة المحلية هي ور وكنت ترى اقتباس كما أوسد / ور 0.8765. وهذا يعني أنه يتم بيع دولار أمريكي واحد مقابل 0.8765 يورو. ومع ذلك، يجب أن نلاحظ أنه إذا كنت أمريكيا، وهذا الاقتباس سيكون مباشرة بالنسبة لك.


كما ترون، اقتباس غير مباشر هو أصعب قليلا أن نفهم، كما كنت ترى كمية من العملات الأجنبية يمكنك الحصول على وحدة واحدة من العملة الأساسية الخاصة بك. ومع ذلك، هذا يمكن أن يكون من السهل جدا للاستخدام. كلما كنت مسافرا إلى بلد أجنبي وترى اقتباس غير مباشر، يمكنك ببساطة مضاعفة مبلغ الشراء عن طريق الاقتباس غير المباشر لحساب القيمة بعملتك المحلية.


على سبيل المثال، إذا كنت مسافرا أوروبيا إلى الولايات المتحدة وتريد شراء جهاز كمبيوتر محمول مقابل 1500 دولار أمريكي، ومع العلم أن سعر صرف العملات الأجنبية أوسد / ور غير المباشر هو 0.8500، يمكنك إجراء الحساب التالي: 1500 أوسد x 0.8500 وسترى أن شراء تصل إلى 1،275 يورو.


تذكر أنه مع الاقتباس المباشر كان لديك لتقسيم. حسنا، كما هو الاقتباس غير المباشر هو عكس واحد مباشر، يتم استبدال القسم مع الضرب. في حالة الاقتباس المباشر من ور / أوسد 1.17647، سوف تحتاج إلى تقسيم 1500 دولار أمريكي (سعر الكمبيوتر المحمول) عن طريق الاقتباس المباشر من 1.17647 وسوف تحصل بالضبط نفس السعر باليورو - 1،275 ور.


اقتباسات في تداول الفوركس.


عندما يتعلق الأمر التداول عبر الإنترنت من العملات، العملات الأجنبية غير المباشرة يقتبس في التداول ليست شائعة. يتم عرض معظم الاقتباسات التي تراها في محطة التداول بالدولار الأمريكي أو أي عملة رئيسية أخرى كقاعدة - وهذا هو السبب في أنك سوف نادرا ما تجد اقتباس غير مباشر. بجانب ذلك، عندما تقوم بالتداول على منصة ميتاتريدر 4، سيتم تداولك ليس بالقيم بالدولار الأمريكي، ولكن سيتم قياس حجم المعاملة بكميات كبيرة. وهناك الكثير يقف على 100،000 وحدة من العملة الأساسية، لذلك عندما كنت تتداول 0.01 الكثير من أوسد / جبي، وسوف يتم تداول يينس اليابانية بقيمة 1،000 دولار أمريكي. معرفة أسعار العملات الأجنبية والمتطلبات الهامشية هي أكثر أهمية بكثير من فهم علامات الاقتباس المباشرة وغير المباشرة عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


ونقلت عن التجارة الخارجية والترفيه.


معرفة من يقتبس هو أكثر أهمية بكثير في الحالات عندما كنت الانخراط في التجارة الخارجية، أو ببساطة السفر في العالم وتحتاج إلى تبادل العملة المحلية الخاصة بك إلى واحدة أجنبية. كلما كنت تقترب من صرف العملات، وسوف نرى على الأرجح علامات الاقتباس المعروضة مباشرة، وبالتالي سوف نرى كم العملة المحلية يمكن شراؤها لواحدة (أو مائة) وحدة من العملة المحلية الخاصة بك. على سبيل المثال، كلما يسافر الألماني إلى بولندا، سيشهد على الأرجح اقتباس من اليورو / بلن من 4.1500. هذا الاقتباس هو مباشر لألمانيا ويعني أنه سيحصل على 415 بلن مقابل 100 يورو له. في بعض الحالات قد ترى اقتباس غير مباشر الفوركس عرضت في البورصات المحلية، وهذا هو المكان الذي المعرفة التي اكتسبت سوف تأتي في متناول اليدين.


نأمل أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة، والآن لدينا نظرة عامة أفضل ما يقتبس الفوركس هي والاختلافات بين تلك المباشرة وغير المباشرة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


اعمال صيانة.


نحن نقوم حاليا بالصيانة المخطط لها على خوادم غرف التاجر. ونتيجة لذلك، يتعذر علينا مؤقتا قبول تسجيل الحسابات الجديدة.


من فضلك لا تقلق، المعلومات الخاصة بك آمنة وسنقوم تمريرها إلى فريق خدمة العملاء لدينا في أقرب وقت ممكن. وسيتصلون بك على الأرجح خلال خمسة أيام عمل، حيث من المقرر إتمام تحسينات الخدمة بحلول 27 يناير 18:00 بتوقيت جرينتش. قد يستغرق هذا العمل وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر.


يرجى قبول اعتذارنا عن أي إزعاج قد يسببه ذلك. إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الاتصال بفريق دعم العملاء: هلبم @ أدميرالماركيتس، أو حسابنا فريق الافتتاح: مرحبا @ أدميرالماركيتس.


عزيزي المتداول،


تم تعطيل الوصول إلى غرفة التاجر مؤقتا ونحن حاليا تنفيذ الصيانة المخطط لها على خوادمنا. من فضلك لا تقلق، هذه التحسينات لن تستغرق وقتا طويلا ومن المقرر أن تكتمل بحلول 27 يناير 18:00 بتوقيت جرينتش. يجب أن تدرك أنها قد تستغرق وقتا أطول قليلا، إذا لزم الأمر. لا تقلق، المعلومات الشخصية الخاصة بك آمنة وهذا العمل لن يؤثر على الصفقات القائمة أو غيرها من العمليات، وهذا هو ببساطة الصيانة الروتينية.


ما هو اقتباس غير مباشر؟


تعريف: اقتباس غير مباشر، وتسمى أيضا الاقتباس الكمية، هو تقدير لمقدار العملة الأمة الأخرى اللازمة لشراء وحدة من العملة المحلية. وبعبارة أخرى، هو سعر الصرف الذي يعادل العملة الأجنبية مع العملة المحلية.


ماذا يعني اقتباس غير مباشر؟


ما هو تعريف الاقتباس غير المباشر؟ وتستخدم عملة واحدة أو العملة الأساسية أو العملة المحلية بوصفها الوحدة المحددة في أسواق الصرف الأجنبي للحصول على عرض أسعار. وفي حين تستخدم العملة الأجنبية أو العملة المقابلة لتحديد مقدار وحدة العملة الأساسية التي ستكلف بالعملة المقابلة.


لنلقي نظرة على مثال.


إن الدولار الأمريکي أو الدولار الأمريکي هو عملة رئيسية يتم تبادلها ويعبر عنها في أسواق الصرف الأجنبي. أما الأموال مثل اليورو والجنيه الاسترليني فهي عادة ما يتم اقتباسها بشكل غير مباشر.


ماثيو، وهو مستثمر من بريطانيا، يتحدث مع روب، وهو مستثمر من الولايات المتحدة. روب يعطيه يقتبس على المبلغ الذي هو على استعداد دفع بعملته للأصول التي لديه ماثيو. من أجل الحصول على صورة دقيقة، يجب على ماثيو جعل الاقتباس إما مباشرة أو غير مباشرة لحساب الفرق في قيمة العملة.


اختيار لاستخدام اقتباس غير مباشر، يستخدم ماثيو وحدة واحدة من عمله الوطني، الجنيه الاسترليني، وتعريفه من حيث الدولار، وهو العملة الوطنية روب. وجد أن الجنيه الإسترليني 1 يساوي 1.50 دولار أمريكي. لذلك، لكل 1 الجنيه البريطاني في الأصول ماثيو يملك، سوف روب دفع 1.5 في الولايات المتحدة الأمريكية، إذا كان تبادل بسيط من عملة واحدة إلى أخرى.


وتظهر الأسعار غير المباشرة أسعار الصرف، وهي مؤشرات على ما إذا كانت العملة تقدر أو تنخفض مقابل العملة المعروضة عليها. هناك العديد من المصادر حيث يمكن للفرد العثور على أحدث أسعار الصرف أو قيم العملات، وبعض المواقع حتى تستضيف معدلات الحية. معظم العملات اليوم هي العائمة مما يعني أنها تتغير باستمرار ومحاولات أخرى لاقتباس أسعار الصرف دون قيمة حية سوف تكون غير دقيقة.


ملخص التعريف.


تعريف الأسعار غير المباشرة: يعني الاقتباس غير المباشر مقدار العملة المحلية اللازمة لشراء مبلغ من العملات الأجنبية.


ما هو اقتباس مباشر وغير مباشر في سوق الصرف الأجنبي.


سعر الصرف الفوري هو العملة التي يمكن بيعها أو شراءها للتسليم الفوري أي يوم عمل بعد المعاملة. في سوق الصرف الفوري قد يكون الاقتباس لعملة مباشرة أو غير مباشرة. دعونا ننظر إلى ما يقترحه الاقتباس المباشر وغير المباشر في سوق الصرف الأجنبي.


اقتباس مباشر - يشير إلى عدد وحدات العملة المحلية المطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملات الأجنبية. حتى إذا كان الاقتباس المباشر للروبية / $ هو 45/1 ثم أنه يعني أن لشراء 1 دولار لديك لدفع 45 روبية.


اقتباس غير مباشر & # 8211؛ وهو يشير إلى عدد وحدات العملة الأجنبية المطلوبة لشراء وحدة واحدة من العملة المحلية. حتى إذا كان الاقتباس غير المباشر ل $ / روبية هو .25 $ ثم أنه يعني أن لشراء 1 روبية واحدة لدفع .25 $. الاقتباس غير المباشر هو عكس الاقتباس المباشر حتى لو كان أحد يعرف الاقتباس المباشر يمكن للمرء بسهولة حساب الاقتباس غير المباشر لعملة.

Comments

Popular posts from this blog

الفوركس وب

برنامج تتبع تجارة الفوركس

باكتستينغ بسيطة استراتيجية تداول الأسهم